افضل 7 اضافة النشر التلقائي ووردبريس على مواقع التواصل الإجتماعي

لا يوجد شك في أنه في عالمنا المليء بالتقنيات المتقدمة فإن حياتنا أصبحت أبسط بكثير مما كانت عليه في السابق. وبفضل الوصول إلى الإنترنت ووجود الآلاف من المنصات عليه يمكننا الحصول على أي شيء من خلال بضع نقرات. وهذا يحدث في غضون دقائق أو ثوان معدودة. وهذا أيضًا أحد أسباب زيادة مجال الأعمال عبر الإنترنت. سواء كنت فناناً أو كاتباً أو مستقلاً أو مطوراً أو مصمماً أو أي شيء آخر فإن امتلاك موقع ويب له مزايا أكثر مما تتخيل.

النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي
النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي

ومع ذلك هناك عنصر رئيسي آخر في نجاح أي مشروع على الإنترنت وهو بالتأكيد التواجد عبر مواقع التواصل الإجتماعي. فالترويج والتسويق عبر الإنترنت أمر فعال للغاية وفاق في نجاحه على معظم الأساليب التقليدية. والسبب بسيط ومعروف ففي عصر التكنولوجيا الرقمية يهتم الأشخاص بقراءة المقال أو الإعلانات على الإنترنت أكثر من اهتمامهم بقرائة الصحف. فكل ما يحتاجه المستخدمون يبحثون عنه الآن من خلال الإنترنت.

لتوضيح الأمر بشكل أفضل فإن العمل الجيد عبر الإنترنت لا يقتصر على وجود موقع الكتروني فقط ولكن أيضا يجب أن يتواجد معه حسابات قوية ونشطة على وسائل التواصل الإجتماعي. عملية نشر المحتوى أو إضافته من خلال موقعك هو أمر بسيط ولكن إعادة نشر المحتوى عبر عدة وسائل تواصل اجتماعي هو الأمر الصعب نوعاً ما ونبحث دائماً عن طريقة سهلة لنشر المحتوى على العديد من وسائل وشبكات التواصل من مكان واحد لتوفير الكثير من الوقت والمجهود. ولكن ماذا لو أخبرتكم أن هناك بالفعل طريقة أبسط للقيام بذلك وهيالنشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي . وهذا هو موضوعنا اليوم الذي سنتناول فيه أفضل أدوات وبرامج النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي لمواقع الووردبريس.

ما معنى النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي

أولاً وقبل كل شيء دعونا نتناول بالشرح السؤال الذي يدور في أذهاننا جميعاً. ما معنى النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي وكيف يمكننا استخدامها من خلال الموقع الخاص بنا على الووردبريس؟ التعريف البسيط هو العملية التي تمكن المستخدم من التحكم في مشاركة محتويات موقعه الشخصي تلقائياً على شبكات ووسائل التواصل الاجتماعية والتي تعمل بهذا الشكل :

تقوم أولاً بربط موقعك بحساباتك في وسائل التواصل الإجتماعي => تقوم بتغيير الإعدادات => تقوم بإنشاء موضوع جديد ومن ثم نشره => يتم نشر هذا المحتوى بشكل تلقائي على حسابات وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بك => يستطيع المزيد من المستخدمين الوصول إلى هذا المحتوى => يزداد معدل زيارات موقعك أو مدونتك => تحصل على المزيد من المبيعات => نجاح عملك.

ولكن بقدر ما يبدو الأمر سهلاً فقد صادفنا مستخدمين يواجهون صعوبة في استخدامها. كما أن المستخدمون لا يعلمون ما هي الأدوات والبرامج الأفضل لتنفيذ النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي وفي هذا المقال سنتناول هذا الأمر بالشرح.

أفضل 7 إضافات للوردبريس للنشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي لعام 2019

عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإدارة المحتوى فهناك الكثير من الخيارات المتاحة. وبفضل وجود العديد من المصممين والمطورين أصبح لديك الحرية في اختيار أفضل هذه الأدوات. ولتبسيط الأمور قمنا بتقسيم هذه الأدوات إلى قسمين هما المجاني والمدفوع. دعنا نبدأ بالأدوات والإضافات المجانية.

إضافات ووردبريس لتفعيل النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي

إضافة Social Web Suite

إضافة Social Web Suite عبارة عن أداة مجانية لتفعيل النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي لمواقع الووردبريس منها التويتر, الفيسبوك والتي يمكنك استخدامها للتسويق بشكل فعال عبر وسائل وشبكات التواصل الإجتماعي. حيث تتيح لك العديد من الخيارات الرائعة لتعزيز وجودك على الإنترنت مثل النشر التلقائي وجدولة المواضيع وتخصيص المحتوى بكل سهولة.

ولكن هذا ليس كل شيء فهذه الإضافة تمنحك إحصائيات اجتماعية مفصلة يمكنك من خلالها متابعة تقدمك. ببساطة فهي تعتبر أداة ممتازة كما أنها مجانية ايضاً ونوصي بتجربتها إذا كنت ترغب في زيادة انتشارك عبر الإنترنت وتعزيز أعمالك.

مميزات ضافة Social Web Suite

  • شارك مواضيعك ومحتويات الموقع بشكل تلقائي وفقاً للإعدادات التي قمت باختيارها.
  • دمج إحصائيات Bit.ly بشكل متكامل بحيث يكون لديك كل التفاصيل في مكان واحد.
  • إضافة رسائل مخصصة إلى كل من المحتويات التي تشاركها.
  • يدعم أنواع النشر المخصصة والتصنيفات المخصصة.
  • نشر المحتويات في غضون دقائق.
  • خيار لمشاركة المحتويات على هيئة روابط بدون ملفات وسائط.
  • اختر رابط hashtag لكل حساب اجتماعي بشكل منفصل.
  • إرسال مقالاتك عبر جميع شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك منها تويتر و الفيسبوك (الصفحات والمجموعات والمجموعات المغلقة) و لينكدين (الملفات الشخصية والصفحات).

إضافة Easy Social Sharing

تعد إضافة Easy Social Sharing واحدة من الإضافات القوية في مجال النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي للووردبريس. إنها أداة فعالة جداً وهي عبارة عن مجموعة متكاملة من الأدوات التي تحتاجها لمشروع ناجح. بما في ذلك الكثير من وسائل التواصل الإجتماعي التي يمكن مدجها في مكان واحد ونشر محتويات موقعك من خلالها دفعة واحدة بكل سهولة.

الواجهة سهلة الاستخدام للغاية حتى للمبتدئين. اختر من بين العديد من التصميمات لتجربتها. كما يمكنك معاينة التصميم مع المحتوى الفعلي لمعرفة كيف يبدو بالضبط عند نشره. تعد هذه الإضافة خياراً رائعاً للمبتدئين وحتى بالنسبة للمسوقين المحترفين.

مميزات إضافة Easy Social Sharing

  • مشاركة المحتويات تلقائيًا وفقاً للإعدادات التي قمت بتحديدها.
  • احصل على أكثر من 18 شبكة تواصل اجتماعي يمكن دمجها وربطها بسهولة.
  • جدولة مواعيد وموضوعات النشر وإعادة النشر في غضون دقائق.
  • توفير العيد من الخصائص من أجل نشر المواضيع بشكل أكثر احترافية.
  • خيار لعرض عدد مرات نشر كل موضوع.
  • اظهار أزرار الوسائط الاجتماعية إما أعلى أو أسفل كل منشور.
  • كما يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة للحصول على مميزات إضافية.

إضافة Nelio Content

هذه أداة أخرى رائعة في مجال النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي نوصي بها مستخدمي مواقع الووردبريس. شارك المحتويات بشكل فعال وقم باستخدام خاصية جدولة نشر المواضيع المضافة وكذلك نشر مواضيع جديدة مما يعزز وينمي وجودك الاجتماعي على الإنترنت. تتميز الإضافة بأحد الأدوات القوية – Editorial Calendar التي تمكنك من معرفة المزيد عن المحتويات التي تم نشرها والتي تم جدولتها. وكذلك خاصية السحب والإفلات التي تجعل عملية الجدولة أفضل وأسهل بكثير.
بالإضافة إلى ذلك تمكنك الإضافة من نشر المواضيع من خلال عدة شبكات تواصل في وقت واحد. كما تحصل أيضاً على خاصية Content Assistant التي تقوم بتحليل المنشورات وتوصي بأفضل الإجراءات التي يمكنك اتخاذها. فإضافة Nelio تساعدك على الإنتشار بشكل كبير عبر وسائل التواصل الإجتماعي وتعزيز تواجدك عبر الإنترنت.

مميزات إضافة Nelio Content

  • شارك عنوان ورابط مواضيعك عند نشرها.
  • توفر لك إحصائيات لتتبع تقدم الموقع الخاص بك.
  • خاصية تعدد المستخدمين بحيث يمكنك العمل مع فريقك في نفس الوقت.
  • توفير اقتراح للصور والصور البارزة وأكثر من ذلك.
  • إمكانية ربط المواضيع القديمة بالجديدة عند نشر الواضيع الجديدة بكل سهولة.
  • ميزة السحب والإفلات داخل التقويمEditorial calendar لتسهيل عملية الجدولة.
  • توفير إصدار مدفوع لمزيد من الخصائص المتقدمة.

إضافة GetSocial.io

Social Media Auto Poster عبارة عن إضافة رائعة وسهلة الاستخدام في مجال النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي لمواقع الووردبريس. تم تطوير هذه الإضافة لتسهيل عملية إعادة نشر وجدولة المواضيع والمنشورات لمواقع الووردبريس على العديد من شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة.

بغض النظر عن نوع خدمة الوسائط الاجتماعية التي تحتاجها مثل الإعجابات أو زيادة عدد الزيارات أو المتابعين فإن هذه الإضافة تساعدك في الحصول عليه بكل سهولة. علاوة على ذلك فإنه من السهل جداً استخدامها حتى للمبتدئين. كما يمكنك زيادة عدد متابعيك من خلال تفعيل خاصية التسجيل في الموقع باستخدام حسابات وسائل التواصل الإجتماعي التي توفرها هذه الإضافة. ولكن هذا ليس كل شيء ، هناك الكثير من الميزات الأخرى المضمنة!

مميزات إضافة Social Media Auto Poster

  • خيار لتصنيف ونشر المواضيع إلى وسائط اجتماعية منفصلة.
  • يمكنك بسهولة إنشاء ونشر وإعادة نشر وجدولة المحتوى الخاص بك.
  • واجهة سهلة الاستخدام مما يجعلها مناسبة للمبتدئين.
  • الإعداد والتركيب سهل للغاية.
  • لا يؤثر على سرعة تحميل الموقع بأي شكل من الأشكال.
  • إمكانية ربط المواضيع القديمة بالجديدة عند نشر الواضيع الجديدة بكل سهولة.

إضافة NextScripts

NextScripts هي إضافة فعالة جداً لخاصية النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي لمواقع الووردبريس وهي مفيدة أثناء مشاركة محتوياتك. تم تصميمها بشكل متوافق تماماً مع جميع أحجام الشاشات لضمان انتشار موقعك وزيادة عدد الزوار بشكل كبير. يتم مشاركة المواضيع تلقائياً وفقاً للإعدادات التي قمت بتحديدها في غضون دقائق. هذه الإضافة هي الأنسب  لكل مواقع الووردبريس.
الأمر المذهل هو سهولة نشر وجدولة المشاركات. بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار عدة مواقع للنشر التي ترغب في مشاركتها لنشرها بشكل عشوائي. قم بتحديد التاريخ والوقت وقم بتحديد أيضا المواقع المراد النشر عليها وغير ذلك الكثير من المميزات.

مميزات إضافة NextScripts

  • الإضافة متعددة اللغات.
  • يمكنك وبكل سهولة إضافة كل مواضيعك  وكذلك الرابط الخاص به وصورته.
  • خيار لإضافة المنشورات والمنتجات الجديدة فقط.
  • تقوم الإضافة بنشر هذا تلقائيًا مواضيعك إلى حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Google+ (Google Plus) و Blogger و Tumblr و Flickr و LinkedIn و ok.ru و LiveJournal و DreamWidth و Flipboard و Instagram و Telegram و Line و Diigo ، Instapaper ، Pinterest ، Plurk ، VK.com (VKontakte) ، YouTube ، Scoop.It ، WordPress ، XING .
  • تحديد مواقع معينة للنشر مقالاتك التي ترغب بمشاركتها بشكل تلقائي.
  • واجهة سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين.

إضافة AccessPress

إضافة AccessPress

تعد إضافة AccessPress social Auto Post أحد الإضافات المثالية لمواقع الووردبريس لإضافة خاصية النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة. قم بضبط إعدادات حساباتك الاجتماعية بسهولة واترك الباقي على هذه الإضافة لتعتني بكل شيء. يمكنك تخصيص الإعدادات بحيث يكون لديك السيطرة الكاملة على ما تريد نشره.

تحتوي الإضافة على العديد من المميزات التي تجعلها واحدة من الإضافات في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضاً دمج معظم مواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد وتغيير العديد من الإعدادات كما يناسبك.

مميزات إضافة AccessPress

  • خيار النشر التلقائي لجميع مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة.
  • إضافة حسابات غير محدودة لكل مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة.
  • خيار تصفية المشاركة التلقائية لتحديد أي المنشورات التي ترغب بمشاركتها بشكل تلقائي.
  • خيار لتقصير عناوين الرابط لتويتر.
  • توفير سجلات وإحصائيات لتتبع مدى تقدم عملك وانتشار مشاركاتك عبر وسائل التواصل.
  • تمكين أو تعطيل المنشور في شاشة النشر.

التحميل + المثال + التفاصيل

الخلاصة

عندما يتعلق الأمر بالأنشطة الترويجية والتسويقية فإن الطريقة الأكثر فعالية هي بالتأكيد وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الإنترنت. واليوم أصبحت هذه العملية أكثر بساطة مع إضافات النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي لمواقع الووردبريس. جميع الإضافات التي قدمناها اليوم تعمل من أجل توفير خدمة أساسية وهي النشر التلقائي على مواقع التواصل الإجتماعي لتسهيل عملية مشاركة المحتويات وترويجها بشكل تلقائي وبكل سهولة. فقط قم بضبط الإعدادات وتحديد منصات التواصل الإجتماعي وهي ستهتم بكل شيء.

عن الكاتب

1 فكرة عن “افضل 7 اضافة النشر التلقائي ووردبريس على مواقع التواصل الإجتماعي”

  1. ممتاز جدا عزيزي بدر على الموضوع الجميل والمفيد, نريدك اخوي أن تداوم على نشر مواضيعك لانها تبرهرنا ونستفيد منها وموقعك الوحيد الذي أرتاح فيه ويقدم الكثيرا من المعلومات الهامة.

    تفبل مروري

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى